رئيس الوزراء الأردني يشكر الدول المشاركة في "اجتماع مكة" لدعم بلاده

2018-06-11 - 16:42

(كونا) -- اعرب رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز اليوم الاثنين عن شكر بلاده وتقديرها لدولة الكويت والمملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة على حزمة المساعدات الاقتصادية التي أعلنت عنها هذه الدول في (اجتماع مكة) لتمكين الاردن من مواجهة التحديات الاقتصادية.

وقال الرزاز في تصريح صحفي "اننا نشكر الاشقاء العرب كما عودونا في الوقوف الى جانب الاردن دائما وابدا واخرها ما نتج عن الاجتماع الذي دعا اليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وضم العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني وسمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ونائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم".

وأضاف ان الدول الثلاثة بادرت "للوقوف معنا في هذه الظروف الصعبة التي نمر بها بها ونحن نؤكد على شكرنا وتقديرنا وعرفاننا لهذا الجهد من اشقائنا العرب".

وكان (اجتماع مكة) قد خرج امس الاحد بالاتفاق على قيام كل من السعودية والكويت والامارات بتقديم حزمة من المساعدات الاقتصادية للاردن بقيمة 5ر2 مليار دولار لمدة خمس سنوات للخروج من الأزمة الحالية.

من جهة اخرى التقى رئيس الوزراء الاردني عمر الرزاز اليوم الأمناء العامين للأحزاب الأردنية في اطار مشاورات يجريها مع فعاليات شعبية ومؤسسات مجتمع مدني لتشكيل حكومته خلفا لحكومة هاني الملقي التي استقالت قبل أسبوع بفعل ضغوط شعبية.

اخر الأخبار

19 أغسطس 2018

خفض الكربوهيدرات من النظام الغذائي يهدد حياتك!

توصلت دراسة كبرى إلى أن الوجبات الغذائية منخفضة الكربوهيدرات قد تتضمن خطرا يهدد الحياة، خاصة عندما تكون...

منوعات
19 أغسطس 2018

المغرب.. عفو ملكي يطال 450 سجيناً

"الأناضول".. أصدر العاهل المغربي الملك محمد السادس، الأحد، عفوا ملكيا عن 450 سجيناً، بينهم 22 من...

دوليات
19 أغسطس 2018

الأرصاد السعودية: تعرض منطقة مكة المكرمة "عرفات،مزدلفة،منى" لحالة هطول أمطار رعدية 

واس.. توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودية استمرار حالة تقلبات الجو التي تعرضت لها مدينة مكة...

الخليج
19 أغسطس 2018

السعودية: ضبط 160 حملة حج وهمية و546 ألف مخالف وإعادة 232 ألف مركبة مخالفة

(كونا) - ثمن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل...

الخليج

متابعة جديد الفيديوهات

هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل

المزيد من هنا