مجلس الأمة

«الميزانيات» تناقش ملاحظات ديوان المحاسبة على الحسابات الختامية لهيئة الاتصالات ووزارة الدفاع

تعقد لجنتا الميزانيات والحساب الختامي اجتماعين اليوم الخميس لمناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمالهما، وتكليفات المجلس لهما.

وتستكمل لجنة الميزانيات مناقشة ملاحظات ديوان المحاسبة للهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات الواردة في تقريره السنوي عن نتائج الفحص والمراجعة على تنفيذ ميزانيات الجهات المستقلة وحساباتها الختامية عن السنة المالية 2019-2020.

وتناقش اللجنة الحساب الختامي لوزارة الدفاع الوارد في مشروع قانون اعتماد الحساب الختامي للإدارة المالية للدولة عن السنة المالية 2019-2020.

وتستكمل اللجنة مناقشة ملاحظات ديوان المحاسبة لوزارة الدفاع الواردة في تقريره السنوي عن نتائج الفحص والمراجعة على تنفيذ ميزانية الوزارات والإدارات الحكومية عن السنة المالية 2019-2020.

ويحضر الاجتماع ممثلون عن وزارتي المالية والدفاع وديوان المحاسبة والهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات.

وتعقد لجنة شؤون الإسكان اجتماعاً لمناقشة الاقتراح بقانون بتعديل المادة (5) من القانون رقم (47) لسنة 1993 في شأن الرعاية السكنية، والاقتراح بقانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (47) لسنة 1993 في شان الرعاية السكنية.

وتناقش اللجنة الاقتراحات برغبة المدرجة على جدول أعمال اللجنة بحضور ممثلي كل من المؤسسة العامة للرعاية السكنية وبنك الائتمان الكويتي.

زر الذهاب إلى الأعلى