رياضة

رئيس اتحاد الكرة الطائرة: مستعدون للموسم المقبل للعبة 2021-2022 

(كونا) – أكد رئيس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة الدكتور عبدالهادي الشبيب أن الاتحاد استعد للموسم المقبل 2021-2022 للعبة مبكرا آملا أن ينعكس ذلك إيجابا على اللاعبين والأندية ولإظهار الطائرة الكويتية بصورة مشرفة ومميزة تعكس تطورها في البلاد.

وقال الشبيب اليوم الأربعاء إن الاتحاد يهدف إلى الارتقاء باللعبة ويعمل على تحسين مستوى اللاعبين والأندية من خلال العمل على تهيئة المناخ المناسب لهم وتذليل الصعوبات أمامهم مشيرا أن الاتحاد شكل لجانه للموسم المقبل خلال الاجتماع للاتحاد الكويتي للكرة الطائرة الذي عقد أخيرا بمقر الاتحاد.

وأضاف أن الاجتماع أسفر عن ترؤسه (أي الشبيب) لجنة الاستثمار والتسويق في الاتحاد فيما ترأس اللجنة المالية نايف الخميلي في حين ترأس لجنة المسابقات طلال العدواني وترأس لجنتي التطوير والتدريب بدر الكوس ولجنة الحكام جاسم الفيلكاوي ولجنة الشواطئ طارق العريفي.

وأشار الى أن الاتحاد حدد موعد عقد الجمعية العمومية العادية في يونيو المقبل لاعتماد التقريرين الإداري والمالي لسنة 2021 كما اعتمد خطة إعداد المنتخب الوطني للناشئين الذي سيشارك في استحقاقات خارجية يستهلها بالبطولة العربية في تونس وثم تصفيات آسيا.
 

زر الذهاب إلى الأعلى