رياضة

عناد: مباراة الأزرق أمام البحرين جاءت قوية والأخطاء يتحملها المدرب والفريق ككل

(كونا) – أكد مدرب المنتخب الكويتي لكرة القدم ثامر عناد أن مباراة الازرق أمام نظيره البحريني في ختام مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العرب (فيفا قطر 2021) كانت مباراة قوية حسب التوقعات.

وقال عناد خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "بالفعل جاءت المباراة قوية وصعبة على الفريقين.. لعبناها بروح عالية خلال الشوطين وحرصنا على الانضباط التكتيكي خاصة في الشوط الأول".

واوضح أن المنتخب البحريني نجح في تسجيل هدفين في الشوط الثاني حسم من خلالهما التأهل لصالحه معربا عن تهنئته للبحرين وحظ أوفر للمنتخب الكويتي الذي قدم ما عليه أثناء المباراة.

واعرب عن شكره للاعبين على أدائهم خلال المباراة مبينا ان الأخطاء يتحملها المدرب والفريق ككل.

من جهته قال حارس مرمى المنتخب الكويتي خالد الرشيدي خلال المؤتمر اننا واجهنا منتخبا قويا ينعم بالاستقرار منذ خمس سنوات تقريبا على عكس المنتخب الكويتي الذي يعتبر منتخبا شابا في مرحلة البناء ولا يزال يحتاج إلى وقت.

وأضاف الرشيدي ان اللاعبين لم يقصروا خلال المباراة وهذا هو حال كرة القدم مكسب وخسارة والمنتخب يحتاج إلى الصبر والدعم وأمامنا سنتان تقريبا من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد.

واشار الى ان تراجع مستوى الدوري ينعكس بالتأكيد على المنتخب وهذا يحتاج إلى عمل كبير في المرحلة المقبلة.

من جهته أعرب مدرب منتخب البحرين البرتغالي هيلو سوزا عن سعادته بفوز فريقه على حساب المنتخب الكويتي في المباراة التي أقيمت في ختام مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العرب قطر 2021.

واعرب سوزا خلال المؤتمر الصحفي عن سعادته بما حققه الفريق في المباراة مبينا ان فريقه قدم مباراة جيدة للغاية وكان لديه رغبة كبيرة في تحقيق الفوز.

واضاف "تدربنا كثيرا ولعبنا مباريات عديدة منها مواجهة أفضل 10 فرق في آسيا كل هذه كانت مؤشرات لهذا الأداء المميز والنجاح في التأهل إلى بطولة كأس العرب فهي مونديال العرب". 
 

زر الذهاب إلى الأعلى