محليات

«الأرصاد»: طقس عطلة الأسبوع حار نهاراً.. ومائل للحرارة رطب ليلاً

(كونا) – قالت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية إن الطقس حار نهاراً ومائل للحرارة ليلاً، وتتأثر البلاد بامتداد منخفض الهند الموسمي من جهة جنوب شرق البلاد، مصحوباً بكتلة هوائية حارة ورطبة نسبياً، خصوصا على السواحل وتظهر معه بعض السحب المتفرقة حيث تكون الرياح خفيفة إلى معتدلة.

وأضاف مراقب التنبؤات الجوية في الإدارة أن الطقس نهار اليوم الخميس يكون حاراً والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتراوح ما بين 12 و38 كيلومتراً في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 43 و45 درجة مئوية، ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج ما بين 1 و4 أقدام.

وذكر القراوي أن الطقس الليلة يكون مائلاً للحرارة والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 8 و26 كيلومترا في الساعة، وتظهر بعض السحب المتفرقة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 24 و26 درجة مئوية، ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و3 أقدام.

وعن الطقس نهار غد الجمعة أفاد بأنه يكون حاراً ورطباً نسبياً على المناطق الساحلية والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 8 و32 كيلومترا في الساعة، وتظهر بعض السحب المتفرقة، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 44 و46 درجة مئوية، ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج ما بين 1 و4 أقدام.

وبين أن الطقس غدا ليلاً يكون مائلاً للحرارة ورطباً نسبياً على المناطق الساحلية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 10 و28 كيلومترا في الساعة، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 26 و28 درجة مئوية، ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج ما بين 1 و3 أقدام.

وعن الطقس نهار يوم بعد غد السبت قال القراوي إنه يكون حاراً ورطباً نسبياً على المناطق الساحلية، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 10 و35 كيلومتراً في الساعة، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 45 و47 درجة مئوية، ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج ما بين 2 و5 أقدام.

وأشار إلى أن الطقس السبت ليلاً يكون مائلا للحرارة ورطباً نسبياً على المناطق الساحلية، والرياح جنوبية شرقية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 8 و28 كيلومترا في الساعة، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 27 و29 درجة مئوية، ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج ما بين 1 و3 أقدام.

زر الذهاب إلى الأعلى