محليات

الفريق النواف ترأس اجتماعاً أمنياً مع قيادات قطاع الأمن العام: التواجد الأمني على مدار الساعة في جميع أنحاء البلاد

 

ترأس وكيل وزارة الداخلية بالتكليف الفريق الشيخ فيصل نواف الأحمد الجابر الصباح، اليوم الأحد الموافق 2021/9/12، اجتماعاً أمنياً بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء فراج الزعبي ومدراء الأمن العامين في المحافظات الست.

وفي بداية الاجتماع رحب الشيخ فيصل النواف بقيادات قطاع الأمن العام، ونقل لهم تحيات وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، وتقديره لجهودهم الحثيثة في الحفاظ على تعزيز الأمن والاستقرار في البلاد.

واستعرض الفريق الشيخ فيصل النواف مع مدراء الأمن خطط العمل الحالية والمستقبلية، وآلية التنسيق بين قطاع الأمن العام وكافة قطاعات وزارة الداخلية، ثم استمع بإيجاز عن آخر المستجدات الأمنية على الساحة المحلية وأبعادها المختلفة، مؤكدا أن قطاع الأمن العام يعتبر خط الدفاع الأول ضد الجريمة لتعامله المباشر مع البلاغات .

وشدد على ضرورة الاستمرار في بذل الجهد ووضع الخطط الأمنية لتأمين جميع المحافظات، والتواجد الأمني في جميع المناطق ، وتفعيل دور رجل الأمن في المخافر، وتسيير الدوريات في المناطق السكنية، وتكثيف الحملات على الأسواق العشوائية، ومخالفي قانون الإقامة (التغيب – انتهاء الإقامة)، وتنسيق الجهود في الحملات مع الجهات الحكومية والالتزام بالضبط والربط العسكري والاشتراطات الصحية والوقائية.

وأكد على ضرورة الاهتمام بكافة البلاغات والتواصل مع الجهات المنوطة بها للتعامل السريع معها والارتقاء بمستوى المخافر وتزويدها بكافة احتياجاتها لتقديم أفضل الخدمات للجمهور الكريم.

وقال إن المرحلة الراهنة تتطلب العمل كفريق واحد وبفكر أمني ينطلق من التجديد وإعادة النظر في الإجراءات الأمنية أولا بأول، بما يتناسب مع المستجدات الأمنية الراهنة و يحقق مصالح البلاد، مشدداً على تطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى