محليات

فرق الاشتراطات الصحية تكثف جولاتها الميدانية بمختلف المحافظات

 

انطلقت اليوم  عدة جولات ميدانية في المحافظات من قبل فرق تطبيق الاشتراطات الصحية ببلدية الكويت للتأكد من مدى الالتزام بتنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن تحديد الأماكن غير المسوح بالدخول لها الا للمطعمين والفئات المعفاة. 
 
وأعلنت إدارة العلاقات العامة انه بناءً على توجيهات مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي بتكثيف الجولات الميدانية في المجمعات التجارية الكبرى والأسواق ومراكز المطاعم والكافيهات والمعاهد الصحية وصالونات الحلاقة وصالونات التجميل في مختلف المحافظات لتحقيق المناعة المجتمعية من خلال تكثيف الجولات الميدانية ، حيث تبدأ الفرق الرقابية المكلفة بالتواجد في هذه الأماكن تنفيذ  ومتابعة عملية تنظيم الدخول لهذه الأنشطة المختلفة . 
 
وأوضحت ان الجولات الميدانية تأتي تزامنا من دخول القرار حيز التنفيذ ، حيث ستشمل عدة مواقع في احد المجمعات الكبرى في محافظة العاصمة الى جانب صالونات الحلاقة في حولي وكذلك المعاهد الصحية في محافظة الجهراء بالإضافة الى احد المجمعات التجارية الكبرى في محافظة الاحمدي وأيضا مجمع المطاعم والكافيهات في محافظة مبارك الكبير .  
 
واسفرت هذه جولات التي نفذتها الفرق الرقابية في تلك الأماكن عن تحرير  3 مخالفات لعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية فضلا عن توجيه 13  تنبيه . 

وأشارت إلى أن الجولة الميدانية التي نفذها الفريق الرقابي بفرع بلدية حولي وترأسها رئيس فريق الطوارئ إبراهيم السبعان على صالونات الحلاقة قد اسفرت عن تحرير 3 مخالفات لصالونات بمحافظة حولي وتوجيه 4 تنبيهات ، أما الجولة التي نفذها الفريق الرقابي بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير وترأسها رئيس قسم المخالفات بفرع بلدية مبارك الكبير م. ماجد المطيري على مجمع المطاعم والكافيهات فقد أسفرت عن توجيه  3 تنبيهات للالتزام بالاشتراطات الصحية ، في حين أسفرت الجوله التي نفذها الفريق الرقابي بفرع بلدية محافظة الجهراء وترأسها م. سليمان الغيص على المعاهد الصحية عن منع أحد الأشخاص من الدخول لمعهد صحي لعدم حصوله على التطعيم. 
 
وأضافت بأن الجولة الميدانية التي نفذها الفريق الرقابي بفرع بلدية العاصمة وترأسها م.عبدالله جابر على أحد المجمعات فقد اسفرت عن توجيه 6 تنبيهات في حين نفذ الفريق الرقابي بفرع بلدية الأحمدي جوله ميدانية بأحد المجمعات وترأسها مدير إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات البلدية  سعد الشيبة للتأكد من الالتزام بالاشتراطات الصحية وتبين خلال الجولة التزام الجميع بالاشتراطات الصحية. 

زر الذهاب إلى الأعلى