أخبار دولية

الكويت لكرة اليد يفوز على الوحدة السعودي في البطولة الآسيوية

حقق فريق الكويت لكرة اليد اليوم السبت فوزا صعبا على نظيره الوحدة السعودي مستضيف البطولة الآسيوية للاندية ابطال الدوري لكرة لليد الـ 23 للرجال بنتيجة (28 – 27) في المباراة الافتتاحية لمنافسات البطولة.

وقدم فريق الكويت، مباراة قوية استطاع ان يحسمها بفارق هدف واحد فيما تميز جميع اللاعبين باعتمادهم على اللعب الجماعي طوال مجريات المباراة.

واعرب رئيس نادي الكويت خالد الغانم في تصريح لـ «كونا» عن سعادته بالفوز على الوحدة السعودي بنتيجة (28 – 27) في افتتاح البطولة الاسيوية لكرة اليد مشيرا الى ان "اللاعبين ابلوا بلاء حسنا وقدموا مستوى عال خلال مواجهة مستضيف البطولة".

واكد الغانم ان الفريق يشارك في البطولة الآسيوية بروح معنوية عالية مع اصرار اللاعبين على اظهار مستواهم الحقيقي مؤكدا ان المهمه ليست سهلة والتي استعد لها فريق الكويت لليد بقوة من أجل المنافسة على البطولة واللقب الآسيوي.

وطالب اللاعبين بفريق الكويت لليد بتقديم مستويات افضل واقوى في المواجهات المقبلة وتنفيذ توجيهات الجهاز الفني لتحقيق النتائج المرجوة.

ويشارك نادي الكويت، في النسخة الحالية للبطولة بمدينة جدة السعودية التي انطلقت اليوم وتستمر حتى 21 يونيو نادي السالمية، وأندية مضر السعودي والعربي القطري والنجمة البحريني والوحدة السعودي والاوزبك الاوزبكستاني ومس كيرمان الايراني والقطن اليمني والدحيل القطري وشاهد كزرون الايراني. 
 

زر الذهاب إلى الأعلى