محليات

مدير جامعة الكويت بالانابة يتفقد سير الاختبارات النظرية لطلبة الطب

(كونا) – اكدت جامعة الكويت جاهزية جميع مرافق كلية الطب منذ العام الأكاديمي 2019/2020 وفق الاشتراطات الصحية حيث تم استخدامها جميعا عند استئناف الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2019/2020.

وقالت الإدارة الجامعية في بيان صحفي اليوم الاحد ان مدير جامعة الكويت بالإنابة الأستاذ الدكتور بدر البديوي قام اليوم بزيارة تفقدية لكلية الطب للاطلاع على سير الاختبارات النظرية لطلبة الطب في مختلف القاعات رافقه خلالها أمين عام الجامعة بالإنابة الدكتور مرضي العنزي والقائم بأعمال عميد كلية الطب الأستاذة الدكتورة نورة السويح.

ونقل البيان عن أمين عام الجامعة بالإنابة الدكتور مرضي العنزي تأكيده حرص جامعة الكويت الشديد على توفير البيئة الملائمة للطلبة أثناء تأديتهم للاختبارات النهائية في مختلف الكليات الجامعية مشيرا إلى أن الجامعة لا تألوا جهدا في تهيئة جميع الإمكانيات المتاحة لتأمين راحة وسلامة أبنائها الطلبة.

وقال العنزي ان الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد والعالم أجمع اثر تفشي جائحة فيروس كورونا تتطلب إجراءات احترازية ووقائية موجها شكره باسم الإدارة الجامعية للطلبة على تفهمهم لهذه المرحلة وهذه الظروف الاستثنائية.

من جانبها بينت القائم بأعمال عميد كلية الطب الدكتورة نورة السويح انه تم استخدام مرافق الكلية المتاحة لعقد جميع الاختبارات الفصلية والنهائية بعد تجهيزها وفق الاشتراطات الصحية والوقائية.

وأكدت أن الكلية تعمل على مراعاة احتياجات الطلبة خلال فترة الاختبارات مشيرة الى ان القاعات تستخدم أيضا من قبل الكليات الأخرى بمركزالعلوم الطبية حسب حاجاتهم وجداول اختباراتهم نظرا لاستيفائها الاشتراطات الصحية.

زر الذهاب إلى الأعلى