محليات

«الهلال الأحمر» توزع 2000 وجبة يوميا على العمالة ضمن برنامجها السنوي «إفطار الصائم»

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم الثلاثاء أنها ستوزع يوميا ضمن برنامجها السنوي (إفطار الصائم) وجبات إفطار على نحو 2000 من العمالة وحراس الأمن في عدد من المناطق والمؤسسات.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة في (الهلال الأحمر) أنور الحساوي لوكالة الأنباء (كونا) إن برنامج (إفطار الصائم) يأتي ضمن مجموعة أنشطة تعكس المسؤولية الاجتماعية للجمعية التي تحرص عليها خاصة في شهر رمضان الكريم.

وأضاف أن هذه الخطوة تأتي تأكيدا على القيم الإنسانية والروح الحقيقية للشهر الفضيل و"تقديرا لهؤلاء العمال الذين يفتقدون الأجواء العائلية" معتبرا إياها جزء من أنشطة الجمعية الهادفة إلى خلق المزيد من الألفة والتقارب بين أفراد المجتمع.

وأكد الحرص على "تقديم أفضل الخدمات للعمالة مع مراعاة الاشتراطات الصحية – في ضوء جائحة (كورونا) – وضمان توفير الوجبات اللازمة لهم".

وذكر أن برنامج (إفطار الصائم) الذي تحرص (الجمعية) على تنفيذه سنويا سواء داخل الكويت أو خارجها يستهدف سد حاجة الصائمين من الفقراء والمحتاجين عبر توزيع وجبات الافطار أو الطرود الغذائية.

وأشاد بدور المتطوعين وإصرارهم ونشاطهم الكبير في هذا الشهر الفضيل رغم حرارة الصيف ومشقة الصيام معربا عن فخره بهذه "المجموعة المتميزة" التي تخصص وقتها وجهدها دون مقابل من أجل إسعاد أفراد المجتمع ومساعدة الضعفاء.

زر الذهاب إلى الأعلى