محليات

وكيل وزارة الداخلية ترأس اجتماعا أمنياً للاطلاع على الاستعدادات مع بداية العام الدراسي الجديد

 

ترأس وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل نواف الاحمد الجابر الصباح اليوم الاحد الموافق ????/?/?? اجتماعا امنيا بغرفة اتخاذ القرار بحضور وكلاء وزارة الداخلية المساعدين الميدانيين والمدراء العامين ومساعديهم.

ورحب الفريق الشيخ فيصل النواف بالحضور ، ونقل اليهم تحيات معالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، وتقديره لرجال الامن وجهودهم الحثيثة في الحفاظ على امن الوطن واستقراره .

واستعرض الشيخ فيصل النواف مع وكلاء وزارة الداخلية المساعدين الميدانيين والمدراء العامين ومساعديهم ، أبرز ملامح خطط العمل ومستوى التنسيق والتكامل مع قطاعات وزارة الداخلية ، كما تم خلال الاجتماع بحث الحالة المرورية والامنية ، وخطط التوزيعات والتواجد الأمني والمروري على مستوى المحافظات والمناطق خصوصا مع قرب بداية العام الدراسي الجديد????/???? .

واكد الشيخ فيصل النواف ان هناك استعدادات امنية ومرورية مكثفة لعودة الطلاب الى مقاعد الدراسة ،وذلك تجنبا للازدحامات المرورية التي قد تحدث اثناء الذهاب والعودة من المدارس ،حيث سيكون هناك انتشار امني للدوريات الامنية والمرورية الثابتة والمتحركة على جميع الطرق لتحقيق الانسيابية المرورية تسهيلا على المواطنين والمقيمين للوصول الى اعمالهم بكل سهولة ويسر .

ودعا الفريق النواف الجميع التعاون مع رجال الأمن والالتزام التام بالأنظمة والقواعد المرورية وتجنب الوقوف الخاطئ بكافة أنواعه خاصة بالقرب من المدارس وتجنب السرعة في القيادة، وتجنب ارتكاب السلوكيات المرورية الخاطئة التي تؤثر على سلامة مستخدمي الطريق.

زر الذهاب إلى الأعلى