محليات

«بنك الطعام» ينجز مشروع «عموم الإطعام» لدعم الأسر المتعففة بالتعاون مع «الأوقاف»

(كونا) – انجز البنك الكويتي للطعام والاغاثة مشروع (عموم الاطعام) بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف إذ تم الانتهاء من صرف مواد تموينية وغذائية لنحو 1301 أسرة متعففة.

وقال نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي للبنك مشعل الأنصاري في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء إن هذا المشروع جسد التعاون الاستراتيجي بين الامانة العامة للاوقاف وبنك الطعام لمد يد العون للأسر المتعففة في بلد الانسانية.

وأضاف الأنصاري أن المشروع استهدف توفير الطعام والمواد التموينية الغذائية الأساسية من خلال كوبونات شراء وتوزيعها على الفئات المستهدفة مؤكدا أن المشروع يأتي استكمالا للدور الخيري الريادي للبنك في مساعدة المحتاجين والمتعففين داخل البلاد.

وذكر أن هذا المشروع الخيري يهدف إلى ترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي والترابط والتلاحم بين أبناء الوطن الواحد مبينا أن مشروع (عموم الاطعام) يحمل رسالة سامية وصادقة تهدف إلى إعانة الأسر المتعففة.

وأشاد بدعم الأمانة العامة للأوقاف للأنشطة والجهود الخيرية والتطوعية التي يقوم بها بنك الطعام وتسهيل كل السبل لإنجاح هذه الأنشطة والحملات والمشاريع الخيرية بما يعود بالنفع والخير على كل شرائح المجتمع.
 

زر الذهاب إلى الأعلى