محليات

الكويت تشارك في اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية لـ «الطيران المدني» في المغرب

م.يوسف الفوزان: قطاع السياحة والسفر في جميع الدول العربية تضرر جراء جائحة كورونا

– نأمل في الخروج بقرارات إيجابية تخدم قطاع الطيران المدني في كافة الدول

تشارك الكويت اليوم الثلاثاء في اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني والمقامة في المملكة المغربية خلال يومي 29 و30 يونيو الجاري بمدينة الرباط.

وقال رئيس وفد دولة الكويت المدير العام للإدارة العامة للطيران المدني المهندس يوسف سليمان الفوزان في تصريح لـ«كونا» ان مشاركة الكويت في هذه الاجتماعات تأتي لكونها عضوا في المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني.

وأوضح ان جدول الاعمال حافل بالمواضيع الخاصة بالطيران المدني بشكل عام مع الاهتمام الكبير بشأن سلامة الطيران والنقل الجوي والملاحة الجوية والمواضيع الخاصة بالبيئة وآخر تطورات جائحة كورونا وكيفية تعامل الدول العربية مع الإجراءات الصحية المعمول بها عالميا ووضع أفضل الحلول للتعايش مع هذه الجائحة.

وأكد الفوزان ان قطاع السياحة والسفر في جميع الدول العربية تضرر جراء هذه الجائحة معربا عن الامل بالخروج بقرارات إيجابية تخدم قطاع الطيران المدني في كل الدول.

وأوضح الفوزان ان الكويت ستشارك بأعمال الجمعية العمومية في دورتها السادسة والعشرين خلال الأول والثاني من يوليو 2021 بصفتها رئيسا للجمعية العمومية الحالية للمنظمة العربية للطيران المدني.

وترفع التقارير المالية والإدارية وانجازات المجلس للدورة الحالية الى الجمعية العمومية للمنظمة للنظر فيها واعتمادها.

وسيتضمن الاجتماع تسليم رئاسة الجمعية العمومية للمنظمة الى الجمهورية اللبنانية.

زر الذهاب إلى الأعلى