اقتصاد

«طيران الجزيرة»: عودة رحلات الشركة إلى بيروت بدءاً من الغد

(كونا) – أعلنت شركة طيران الجزيرة الكويتية اليوم الثلاثاء، عن عودة رحلاتها إلى العاصمة اللبنانية بيروت بدءاً من يوم غد 30 يونيو، بواقع رحلتين يومي الأربعاء والسبت من كل أسبوع.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة روهيت راماشاندران في بيان صحفي، صادر عن الشركة، إن «طيران الجزيرة» تتطلع لتسيير رحلاتها إلى بيروت التي تعتبر احدى الوجهات الصيفية الأكثر طلباً من قبل المسافرين الذين يتوجهون إليها للسياحة أو لزيارة العائلة والأصدقاء.

وأكد راماشاندران أن محطة بيروت واحدة من أولى الوجهات التي شغلت طيران الجزيرة خط رحلات إليها في عام 2006 موضحا أن الطلب ما يزال قويا عليها الى الفترة الحالية.

ودعا المسافرين الى مراجعة اللوائح فيما يخص التطعيم وإجراء فحوصات «PCR» ضد فيروس كورونا التي تفرضها الدول والحرص على التقيد بها قبل حجز رحلاتهم.

وبين أن المسافرين إلى بيروت لا يخضعون للحجر الصحي كما لا يخضع المسافرون المحصنون منهم منذ 15 يوما على الأقل والأطفال دون سن 12 عاما لفحص «PCR» عند الوصول إليها.

وأفاد أن المسافرين غير المحصنين يخضعون لفحص «PCR» عند الوصول والحجر الصحي حتى يتم الإعلان عن نتيجة سلبية للفحص.

وأكدت الشركة في بيانها على أهمية حمل المسافرين الكويتيين إلى خارج البلاد شهادة التطعيم قبل التوجه إلى مطار الكويت الدولي موضحة أن على المسافرين من الجنسيات الأخرى تقديم شهادة التطعيم أو شهادة فحص «PCR» بنتيجة سلبية.

زر الذهاب إلى الأعلى