رياضة

اتحاد الكرة يعتذر للجماهير التي لم تتمكن من دخول المباراة

• اليوسف: الحضور الجماهير الكبير يدل على تطور وارتفاع مستوى الأندية

• سنعمل على أن يكون استيعاب الاستاد بنسبة 100 % في المباراة النهائية

توجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف إلى جميع الجماهير الكبيرة التي حضرت مباراة الدور نصف النهائي من مسابقة كأس سمو الأمير والتي جمعت القادسية والعربي اليوم على استاد جابر الأحمد الدولي.

وقدم الشيخ أحمد اليوسف اعتذاره للجماهير التي لم تحصل على تذاكر لحضور اللقاء، كما اعتذر للجماهير التي حضرت إلى استاد جابر ولم تتمكن من الدخول وذلك لعدم استيعاب الاستاد لهذا العدد الكبير التزاماً بالتعليمات الصادرة من قبل السلطات الصحية والأمنية بغلق أبواب الاستاد قبل انطلاق المباراة بنصف ساعة.

واعتبر رئيس الاتحاد الكويتي أن حضور هذا الكم الكبير من الجماهير دليل على رغبة الجماهير الكبيرة بحضور المباريات، كما يدل على تطور وارتفاع مستوى الأندية، الأمر الذي سيعود بالايجاب على الكرة الكويتية بشكل عام، متمنياً استمرار الجماهير في حضور المباريات وفق الاشتراطات الصحية.

وتوجه الشيخ أحمد اليوسف بالشكر لرجال الأمن والعلاقات العامة في الاتحاد، وجميع من ساهم في عملية تنظيم دخول وخروج الجماهير، كما توجه بالشكر لطاقم الحكام الذي ادار اللقاء بكل جدارة.

وأوضح الشيخ أحمد اليوسف ان الاتحاد سيعمل على أن يكون استيعاب الاستاد بنسبة 100 % في المباراة النهائية وذلك بعد الاستئناس برأي لجنة الطوارئ.

زر الذهاب إلى الأعلى