محليات

«نقابة المدنيين في الداخلية» تكرّم الوكيل المساعد للشؤون الإدارية

كرّمت نقابة العاملين المدنيين في وزارة الداخلية وكيل وزارة الداخلية المساعد للشؤون الإدارية الشيخ مبارك سالم العلي بمكتبه في مبنى نواف الأحمد الصباح.

وصرح رئيس النقابة بدر مراجي العنزي أن تكريم الشيخ مبارك سالم العلي على جهوده التي بذلها بتطوير الخدمات بالقطاع تسهيلاً للعاملين المدنيين لإنجاز معاملاتهم الإدارية، وفق النظام المتكامل بجميع محافظات الدولة بحيث يوفر على الموظف عناء التوجه للإدارة العامة للشؤون الإدارية. 

وزاد العنزي بأن الشيخ مبارك أخذ على عاتقه أن تطوير القطاع والنهوض به لأفضل مستوى بالخدمات الإدارية، وسوف نشهد خلال فترة وجيزة المزيد من الخدمات التي تقدّم للعاملين المدنيين في وزارة الداخلية. 

وأفاد العنزي أنه تم تفعيل الخدمات للموظفين ابتداءً بمبنى نواف الأحمد وقطاع المنافذ الحدوية، ومراكز خدمة المواطن وشؤون الإقامة والمرور، وسيتم تفعيل هذه الخدمات والتي تخدم العاملين بكافة القطاعات والمحافظات، ومنها مدينة صباح الأحمد ومنطقة علي صباح السالم  ومحافظة الجهراء والمنافذ الحدودية «السالمي – العبدلي – النويصيب». 

وأعلن أن قطاع الشؤون الإدارية فعّل النظام المتكامل للإجازات والحجر الصحي والغياب والاجازات العرضية والمرضية في 20 إدارة عامة بمختلف قطاعات الوزارة، من خلال النظام المتكامل والذي سيخدم الموظف ويسهل له تقديم إجازاته دون الإجراءات المعمول بها سابقاً، عن طريق النظام المتكامل دون الحاجة لمراجعة الإدارة العامة للشؤون الإدارية.

حضر التكريم مدير عام الإدارة العامة للشؤون الإدارية العميد خالد الشنفا.

زر الذهاب إلى الأعلى