محليات

«الهلال الأحمر الكويتي» يوزع 1287 سلة غذائية في 5 محافظات يمنية 

 

(كونا)- اختتمت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم الأحد مشروع توزيع 1287 سلة غذائية متكاملة للأسر النازحة والمتضررة في خمس محافظات يمنية. 

وقال أمين عام (الهلال الأحمر الكويتي) عبدالرحمن العون في تصريح صحفي إن هذه المساعدات تأتي لدعم ومساندة الأسر الضعيفة والنازحة خصوصا مع حلول شهر رمضان الكريم مضيفا بأن معظم الأسر لا تستطيع تلبية حاجتها من الغذاء بسبب الأوضاع المعيشية الصعبة باليمن. 

وأكد حرص الجمعية على الوقوف إلى جانب الشعب اليمني والتخفيف من معاناة الأسر النازحة والمتضررة وتقديم ما يمكن تقديمه لتخفيف الأعباء عنها خصوصا مع حلول شهر رمضان الكريم. وأشار إلى أن الجمعية "سبق أن قدمت 15 ألف كرتون تمر مساعدة للأشقاء اليمنيين مع دخول الشهر الفضيل".

من جانبه أوضح المدير التنفيذي ل(مؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية) المنفذة للمشروع طارق لكمان في تصريح مماثل أن هذا المشروع استهدف الأسر النازحة والفقيرة في خمس محافظات هي (مأرب) و(تعز) و(عدن) و(صنعاء) ومديرية (الحامي) في (حضرموت). 

وأشاد بالجهود الإنسانية الكريمة لدولة الكويت وبالدعم المتواصل التي تقدمه جمعية الهلال الأحمر الكويتي لإغاثة الشعب اليمني في مثل هذه الظروف القاسية التي يمر بها اليمن مثمنا الدعم الفاعل والمؤثرة للجمعية والقائمين عليها للشعب اليمني في شتى المجالات.
 

زر الذهاب إلى الأعلى