محليات

 وزير الخارجية يرفع الى مقام سمو أمير البلاد رسالة بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم

(كونا) – رفع وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح رسالة تضمنت أسمى آيات التهاني والبريكات الى مقام سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اليوم الاربعاء بمناسبة الذكرى الأولى لتوليه مقاليد الحكم.

وفيما يلي نص الرسالة: 

"سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظكم الله ورعاكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يشرفني وأبناءكم وإخوانكم منتسبي وزارة الخارجية أن نرفع إلى مقام سموكم حفظكم الله ورعاكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الأولى لتولي سموكم مقاليد الحكم في البلاد.

لقد حملت هذه السنة الحافلة في طياتها العديد من الإنجازات الوضاءة محليا وخارجيا شهدنا خلالها وبفضل الباري وعز وجل وتوفيقه والعناية الغالية والمباركة لسموكم رعاكم الله تطورات كبرى على كافة الصعد الاقتصادية والثقافية والتنموية عكست تطلعات سموكم النيرة ورؤاكم الخيرة لتزخر كويتنا في أمانٍ أرسخ وفي استقرارٍ أوفر وازدهار أكثر رخاء.

نجدد الى مقام سموكم الغالي في هذا اليوم المبارك فروض الولاء والطاعة والعهد على الاستمرار على النهج الخير لسموكم والعمل بقصارى الجهد لرفع راية الكويت العزيزة وإعلاء شأنها والدفاع عن مصالحها ومشاغلها في جميع المحافل الدولية.

 

حفظ الله الكويت برعايتكم الحانية من كل سوء وأفاء عليها بمزيد خيره وفضله العميم وأنعم على سموكم بوافر الصحة والعافية والعمر المديد وأدامكم ذخرا لوطننا وشعبنا المخلص الأمين.
وتفضلوا سيدي بقبول أسمى آيات الود والتقدير.

د. أحمد ناصر المحمد الصباح وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء".

زر الذهاب إلى الأعلى