محليات

ممثل سمو رئيس الوزراء يعود الى البلاد

(كونا) – عاد ممثل سمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وزير الاعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري والوفد المرافق له الى البلاد قادما من امارة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة بعدما انهى زيارة قصيرة افتتح خلالها جناح الكويت في معرض (اكسبو دبي 2020) ممثلا عن سموه.

ورافق ممثل سمو رئيس مجلس الوزراء لافتتاح الجناح الكويتي في المعرض عدد من قياديي وزارة الاعلام ورؤساء تحرير صحف محلية وقنوات تلفزيونية اضافة الى محطات اذاعية وجمعيات نفع عام ذات العلاقة بأهداف المعرض العالمي الكبير الذي يعنى بالتخطيط وعرض الأفكار الرائدة في مختلف المجالات التنموية.

ويقع الجناح الكويتي المشارك في المعرض ضمن منطقة الاستدامة تحت شعار (كويت جديدة.. فرص جديدة للاستدامة) بمساحة اجمالية اكثر من 5 آلاف ونصف متر مربع وبارتفاع اكثر من 24 مترا ويستعرض صورا من الثقافة الكويتية وهويتهاالخليجية والعرببة والاسلامية الاصيلة ويبرز مآثرها الإنسانية عبر تاريخها.

ويشرف على معرض (اكسبو) المكتب الدولي للمعارض ويهدف الى تعليم الجمهور وبذل مجهود بالموارد المتاحة للانسانية لتلبية متطلبات الحضارة وكافة فروع النشاط البشري للتقدم والوصول الى افاق مستقبلية ويشارك فيه عدد من الدول والحكومات والجمعيات والشركات والمؤسسات والهيئات.

زر الذهاب إلى الأعلى