محليات

وزير الشباب: دعم القيادة السياسية للشباب أهم أسباب تحقيقهم للإنجازات 

(كونا) – اكد وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري اليوم الاثنين ان الدعم الكبير الذي ينعم به الشباب الكويتي من لدن القيادة السياسية الحكيمة للبلاد في شتى المجالات يعد من اهم اسباب تفوقهم و تحقيقهم للعديد من الانجازات المتميزة.

جاء ذلك في تصريح للوزير المطيري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب تشرفه بلقاء حضرة صاحب أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح حفظه الله برفقة اللاعبين احمد نقا وفيصل سرور والمهندسة الشابة جنان الشهاب والذين حققوا انجازات لافتة لبلدهم في الفترة الاخيرة.

واشاد بفوز اللاعبين نقا وسرور بميداليتين فضية وبرونزية على التوالي في منافسات دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020 التي اختتمت قبل اسابيع كما اثنى على حصول المهندسة شهاب على الميدالية الذهبية بمؤتمر القرية العالمي (WGC) اليابان (2021) وحصولها على الميدالية الذهبية بمعرض ديفنشي العالمي للاختراع والابتكار الولايات المتحدة الأمريكية (2021).

وقال ان هذه الانجازات الكبيرة لهؤلاء الشباب وغيرهم تجسد تميز الشباب الكويتي وقدرتهم على الابداع والتألق متعهدا بتنفيذ توجيهات سمو الأمير وسمو ولي العهد حفظهما الله ورعاهما بدعم وتشجيع الشباب الكويتي وتوفير الاجواء المناسبة لهم لتحقيق الانجازات والتفوق بكافة المجالات الشبابية.

وشدد الوزير المطيري على ان هيئتي الرياضة والشباب تواصلان العمل الجاد لتوفير الدعم اللازم للشباب وبشكل مستمر وتعملان على خلق البيئة المناسبة للشباب و توفير كل الامكانيات امامهم للنجاح بمختلف المجالات الشبابية وذلك لضمان تمثيلهم الكويت بشكل مشرف في مختلف المحافل الدولية.

زر الذهاب إلى الأعلى