رياضة

«النصر» و«الهلال» السعوديان يتأهلان لنصف نهائي دوري أبطال آسيا

(كونا) – تأهل فريقا (النصر) و(الهلال) السعوديان لكرة القدم إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا 2021 بعد تغلبهما على (الوحدة) الإماراتي و(بيرسبوليس) الايراني في المباراتين اللتين جمعتهم ضمن الدور ربع النهائي للمسابقة اليوم السبت في (الرياض).

وتمكن فريق (النصر) السعودي بتخطي (الوحدة) الاماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب (مرسول بارك) في الرياض.

وسجل للنصر الهدف الأول اللاعب عبدالرزاق حمدالله عند الدقيقة 7 وعند الدقيقة 52 سجل اللاعب ماشاريبوف الهدف الثاني وأضاف اللاعب عبدالفتاح عسيري الهدف الثالث عند الدقيقة 56 وعند الدقيقة 64 سجل اللاعب ماشاريبوف الهدف الرابع وأضاف اللاعب سامي النجعي الهدف الخامس عند الدقيقة 74 فيما سجل للوحدة الإماراتي اللاعب إسماعيل مطر عند الدقيقة 92.

فيما تأهل فريق (الهلال) السعودي بعد فوزه على (بيروسبوليس) الإيراني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب (الأمير فيصل بن فهد) بالعاصمة الرياض.

وسجل للهلال أول الأهداف لاعبه سالم الدوسري عند الدقيقة 28 فيما سجل زميله المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز الهدفين الاخرين في الدقيقتين 50 و 70 من عمر المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى