رياضة

اختتام بطولة الشيخ جابر العبدالله الصباح للرماية بتتويج الفائزين بمسابقاتها

(كونا) – اختتمت بطولة الشيخ جابر العبدالله الجابر الصباح للرماية للموسم الرياضي (2021/2022) مساء اليوم السبت بتتويج الفائزين والفائزات بمنافساتها التي استمرت ثلاثة أيام وشملت مسابقات الرماية الأولمبية (البندقية) و(المسدس) و(القوس والسهم) لفئات الرجال والسيدات والمبتدئين.

وأسفرت منافسات البطولة التي شهدت مشاركة عدد كبير من رماة وراميات النادي والحرس الوطني عن إحراز الرامي علي المطيري من رماة النادي المرتبة الأولى بمسابقة رماية (بندقية الهواء لمسافة 10 أمتار) للرجال.

وفاز الرامي حمد النمشان من رماة الحرس الوطني بالمركز الأول في مسابقة رماية (مسدس الهواء 10 أمتار) للرجال في حين حصل الرامي حسن الفيلكاوي بمنافسات نفس الفئة لرماية (المسدس السريع 25 مترا).

واحرز الرامي علي المطيري المرتبة الأولى في منافسات رماية (البندقية 50 مترا – 3 أوضاع) فيما نال الرامي فيصل الرشيدي لقب مسابقة رماية (القوس والسهم الأولمبي) بينما تمكن الرامي عبدالله مال الله من حصد لقب مسابقة رماية (القوس والسهم مركب).

وتمكن الرامي بدر العجمي من الحصول على المركز الأول لمسابقة رماية (القوس والسهم الأولمبي لفئة المبتدئين) في حين ذهب لقب نفس المسابقة لفئة المبتدئات للرامية نور الشرهان.

وأعرب ممثل راعي البطولة الشيخ عبدالله جابر المبارك الصباح في تصريح للصحفيين عقب حفل الختام عن تشرفه بحضور هذا الحفل وتكريمه للرماة والراميات الفائزين بمنافساتها مشيدا بالتنظيم المميز للبطولة.

ومن جانبه قال رئيس النادي الكويتي للرماية دعيج العتيبي في تصريح مماثل ان "النادي يتشرف بتنظيم هذه الكأس العزيزة عرفانا منه للمساهمة الكريمة للشيخ جابر العبد الله في تطور رياضة الرماية من مراحل تأسيسها الأولى وحتى الآن" مبينا ان البطولة شهدت مشاركة كبيرة من رماة وراميات النادي والحرس الوطني.

 

وأشار العتيبي الى ان مثل هذه البطولات تعد فرصة لاعداد رماة المنتخب الكويتي للبطولات الخارجية المقبلة ومنها بطولات مهمة للتأهيل لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة (باريس 2024) مشيدا بجهود اللجان العاملة بالبطولة "ما أثمر نجاحها".
بدوره اكد أمين سر النادي عبيد العصيمي حرص النادي على اقامة البطولات المحلية لتطوير مستوى الرماة والراميات مبينا ان المستويات الفنية للرماة والراميات المشاركين كان جيدا في كل المسابقات.
زر الذهاب إلى الأعلى