محليات

أنس الصالح: واثقون من تحقيق رغبة صاحب السمو بنجاح الحوار الوطني بين السلطتين

• محمد الذايدي: كل التقدير لـ د.عبيد الوسمي ود.حسن جوهر ومهلهل المضف على الدور الذي يقومون

• «هيئة التدريس»: حان وقت طي ملفات التأزيم وإلى الأبد

(سرمد) – أكد الوزير السابق أنس الصالح، ثقته من تحقيق رغبة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بنجاح الحوار بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، الذي دعا إليه سموه.

وقال الصالح عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، «بحمد من الله العزيز القدير، عاد الى البلاد أميرها وقائدها سمو الشيخ نواف الأحمد حفظه الله ورعاه، وباذن الله تتحقق رغبته السامية بنجاح الحوار بين السلطتين ونحن على ثقة على حرص الجميع على مصلحة الوطن والمواطنين».

بدوره غرد نجل النائب السابق د. جمعان الحربش، عبدالله الحربش: «شكراً يا سمو الأمير».

بدوره قال رئيس المكتب الاعلامي في حركة العمل الشعبي (حشد) محمد الذايدي، «كل الاحترام والتقدير للدكتور عبيد الوسمي والدكتور حسن جوهر ومهلهل المضف في الدور الذي يقومون به وما تحملوه من حملات تشكيك ودورهم البارز في الحوار واضعين مصلحة الكويت فوق كل اعتبار بارك الله جهودهم وحفظ الله الكويت وشعبها وأميرها من كل مكروه».

من جهتها أكدت جمعية أعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت أن الحوار الوطني محرك إيجابي في العلاقة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لحلحلة الكثير من المعضلات والمعوقات التي أثرت بشكل واضح على الاقتصاد والحياة السياسية لاسيما بأن هذا الحوار تحت رعاية كريمة من سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وأوضحت «هيئة التدريس»، أن العفو الأميري فاتحة الخير وفيه تباشير الوئام وعودة الحياة الكريمة لأبناء الوطن، مبينة أنه قد آن الأوان لمعالجة الملفات الكبرى الاقتصادية والاجتماعية والنهوض بالتعليم بتشريعات واضحة تحقق الاهداف المنشودة في تقدم المجتمع ورقيه.

وأشارت الجمعية إلى أن أعضاء هيئة التدريس تبارك الحوار الوطني مادام هدفه عودة الاستقرار السياسي وإزالة الاختناق في العلاقة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية مع إحترام المبادئ الدستورية. فقد حان وقت طي ملفات التأزيم وإلى الأبد.

زر الذهاب إلى الأعلى