أخبار دولية

مصر.. مقتل ضابطين وجرح آخر باشتباك مسلح في محافظة الإسماعيلية

كشفت وسائل إعلام مصرية عن وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة والعمليات الخاصة بمحافظة لإسماعيلية أثناء محاولة ضبطه وأسفر الاشتباك عن مقتل ضابطين ومقتل العنصر الجنائي.

وقالت صحيفة «المصري اليوم»، إن الاشتبكات وقعت بمجرد وصول القوات حيث فوجئت بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزة العنصر الجنائي وأن الأجهزة الأمنية نجحت في احتواء الموقف ومبادلة العنصر تبادل إطلاق النار حتى تم ضبطه.

أكدت النيابة العامة توصل تحريات الشرطة إلى اتجار المتهمين بارتكاب واقعة مقتل ضابطي الإسماعيلية، صباح اليوم، فى الأسلحة النارية والذخائر، موضحة أن وفاة الضابطين جاء فى تبادل لإطلاق النيران، وذلك خلال تنفيذ قرار النيابة بضبط وتفتيش أحد المتهمين.

وذكرت النيابة المصرية أنها تلقت صباح اليوم الأربعاء، إخطارًا بمقتل ضابطي شرطة وإصابة اثنين آخريْن من قواتها خلال مبادلتهم الأعيرة النارية مع متهمٍ – سبَقَ إِصدارُ إذْنٍ من النيابة العامة بضبطه- ووفاته خلالها، فأمر المستشار النائب العام بالتحقيق العاجل في الواقعة.

وأشارت إلى أن تحريات الشرطة توصلت لاتجار المتهم المتوفَّى واثنين آخريْن في الأسلحة النارية والذخائر، فأذنت النيابة العامة بضبطهم وتفتيشهم، وبانتقال الشرطة اليوم لضبط أحدهم بادَرَهم بإطلاق الأعيرة النارية فأصاب الضابطيْن اللذيْن قتلا، كما أصاب اثنين آخريْن، وقد تُوفّي المتهم خلال تبادل الأعيرة النارية.

زر الذهاب إلى الأعلى