مجلس الأمة

المؤيدون والمعارضون لطرح الثقة بوزير الخارجية

• 13 مؤيداً و13 معارضاً حتى الآن

(سرمد) – أعلن عدد من النواب مواقفهم من طلب طرح الثقة في وزير الخارجية الشيخ د. أحمد الناصر بعد انتهاء الاستجواب المقدم من النائب شعيب المويزري.

وأيد طلب طرح الثقة في وزير الخارجية كل من النواب: الصيفي الصيفي وصالح الشلاحي وخالد العتيبي وعبدالكريم الكندري ومهند الساير ومبارك الحجرف وأحمد مطيع ومرزوق الخليفة وحمدان العازمي ومحمد المطير وفارس العتيبي وثامر السويط وشعيب المويزري.

كما أعلن كل من النواب: أحمد الشحومي وخالد العنزي وسلمان الحليلة وحمود العازمي وخليل الصالح وعلي القطان وحمد الهرشاني وعبدالله الطريجي ويوسف الغريب ومبارك الخجمة وناصر الدوسري وسعدون حماد وسعد الخنفور رفضهم لطلب طرح الثقة بالوزير.

الجدير بالذكر أن رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أعلن اليوم الثلاثاء تقدم 10 نواب بطلب لطرح الثقة بوزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد.

جاء ذلك بعد مناقشة مجلس الأمة في جلسته العادية الاستجواب الموجه إلى وزير الخارجية من النائب شعيب المويزري ضمن بند الاستجوابات.

وقال الغانم إن النواب الموقعين على الطلب هم خالد العتيبي وحمدان العازمي ومبارك الحجرف وفارس العتيبي والدكتور صالح المطيري ومرزوق الخليفة والدكتور أحمد العازمي ومهند الساير ومحمد المطير والصيفي الصيفي.

زر الذهاب إلى الأعلى