محليات

فتح باب التخصيص لقسائم مشروع جنوب «سعد العبدالله» 25 الجاري

(كونا) – أعلن وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني شايع الشايع فتح باب التخصيص لقسائم مشروع جنوب مدينة «سعد العبدالله» في 25 أكتوبر الجاري، لأصحاب الطلبات الإسكانية المسجلة حتى 31 ديسمبر 2000.

وقال الشايع في تصريح صحفي عقب ترؤسه الاجتماع العادي لمجلس إدارة المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم الخميس، إن المجلس وافق على البدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوزيع قسائم المشروع على المخطط، مشيراً إلى البدء بتوزيع المرحلة الأولى من القسائم مطلع ديسمبر المقبل.

وأكد على التنسيق بين مختلف قطاعات المؤسسة للبدء بالتوزيعات إذ توزع بطاقات القرعة يومي الثاني والخامس من ديسمبر المقبل، يليه توزيع بطاقات الاحتياط إن وجدت يومي السادس والسابع من الشهر ذاته، على أن يكون موعد القرعة المخصصة للدفعة الأولى من القسائم في 12 ديسمبر.

وذكر أنه وجه القطاعات المعنية كافة في المؤسسة بشكل مباشر لإعداد البرنامج الزمني اللازم لتوزيعات المشروع، كي لا يحدث أي تأخير في التنفيذ مبينا أن المشروع سيلاقي رغبة كبيرة من المواطنين أصحاب الطلبات الإسكانية.

وأشار إلى أن المشروع يحتوي على 22152 وحدة سكنية ستوزع على المخطط إضافة إلى زيادة ستة آلاف وحدة سكنية بعد موافقة المجلس البلدي عليها.

زر الذهاب إلى الأعلى