محليات

«البلدية»: 26 مخالفة و11 تنبيهاً في محافظة حولي

أسفرت جولات ميدانية لمفتشي بلدية محافظة حولي عن تحرير 26 مخالفة تنوعت ما بين عدم الالتزام بالاشتراطات الصحية وعدم تجديد ترخيص الإعلان وإقامة إعلان خاص بالنشاط دون ترخيص من البلدية، وتوجيه 11 تنبيهاً للالتزام بالاشتراطات الصحية.

وذكرت إدارة العلاقات في بلدية الكويت بأن مفتشي فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة حولي نفّذوا جولات ميدانية صباحية ومسائية على كافة الأنشطة التجارية بالمجمعات والبقالات والمطاعم بمنطقتي السالمية وحولي، بهدف التأكد من التزام المحلات بلوائح وأنظمة البلدية وتطبيق القرارات الإدارية المتعلقة بالاشتراطات الصحية.

وأوضح رئيس فريق الطوارئ إبراهيم السبعان أن الجولات الميدانية التي نفذها الفريق الرقابي على المجمعات والبقالات والمطاعم بمنطقتي السالمية وحولي جاءت في إطار التأكد من التزام المحلات والمجمعات بالاشتراطات الصحية إلى جانب التأكد من الالتزام بشروط وضوابط البلدية.

وأشار إلى تواصل الجولات الميدانية من قبل الفريق الرقابي، مؤكداً عدم تهاون الفريق الرقابي في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين لنظم ولوائح البلدية وغير الملتزمين بالإجراءات والتدابير الوقائية لمحاصرة فيروس كورونا.

ودعا السبعان أصحاب المحلات بعدم التهاون في تطبيق الاشتراطات الصحية تجنباً للمخالفة والغرامة والتي قد تصل إلى الإغلاق الإداري.

زر الذهاب إلى الأعلى