رياضة

اليوسف : استقبال سمو ولي العهد للوفد الرياضي أعاد الأمل للرياضيين

• سمو ولي العهد استمع إلى ما تعانيه الرياضة من مشاكل وتحديات 

• سموه حريص على إعادة الكويت إلى مقدمة الركب الخليجي رياضياً

• نُبشر الرياضيين بمزيد من التطور والنقلة الرياضية في الفترات المقبلة

رفع الشيخ أحمد اليوسف رئيس اتحاد كرة القدم أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد على منحه وقت كبير من وقته لاستقبال ممثلي الأسرة الرياضية والاستماع إلى مطالبهم للنهوض بالرياضة وخاصة كرة القدم .

وأشار اليوسف إلى أن سمو ولي العهد استمع الى ما تعانيه الرياضة من مشاكل وقلة دعم سواء لدعم الأندية في تعاقداتها مع المحترفين أو من خلال مخصصات الحكام بالاضافة الى طرح رؤساء الأندية ما تعانيه الأندية في الألعاب المختلفة من مشاكل تتمثل في التفرغ الرياضي وبدلات الاحتراف الجزئي والمنشآت الرياضية .

واكد اليوسف على قرب سمو ولي العهد من مشاكل الرياضيين وهو ما لمسه الجميع خلال الاستقبال الذي امتد لقرابة الساعتين ، وشهدت رحابة صدر وترحاب من قبل سموه .

وبشر اليوسف الرياضيين بمزيد من التطور والنقلة الرياضية في الفترات المقبلة ، وذلك في ظل الاهتمام الكبير الذي وجده الوفد الرياضي من قبل سمو ولي العهد لإعادة الكويت كما كانت عليه في مقدمة الركب الخليجي على المستوى الرياضي .

وكان سمو ولي العهد قد استقبل اليوم وفداص رياضياص ضم رئيس اتحاد القدم الشيخ أحمد اليوسف ورئيس نادي الكويت خالد الغانم ورئيس نادي القادسية خالد الفهد ورئيس النادي العربي عبدالعزيز عاشور .

زر الذهاب إلى الأعلى