محليات

«الأوقاف»: نقل وتدوير عدد من شاغلي الوظائف الإشرافية

أصدر وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، المهندس فريد أسد عمادي، عددا من القرارات الخاصة بنقل وتدوير عدد من شاغلي الوظائف الإشرافية.

ونصت القرارات على ما يلي:

– نقل: طراد نهار خلف العنزي – من العمل بوظيفة «مدير إدارة المخطوطات والمكتبات الإسلامية» إلى العمل بوظيفة «مدير مكتب خدمة المواطن» بمستوى إدارة .

– نقل: علي عبدالله شـداد شامان – من العمل بوظيفة «مدير مركز نظم المعلومات» بمستوى إدارة إلى العمل بوظيفة «مدير إدارة المسجد الكبير»

– نقل: خالد عيسـى خالد العمر – من العمل بوظيفة «مدير إدارة العلاقات الخارجية» إلى العمل بوظيفة «مدير إدارة الثقافة الإسلامية».

– نقل: رومي مطر بخيت الرومي – من العمل بوظيفة «مدير إدارة المسـجـد الكبير» إلى العمل بوظيفة «مدير إدارة العلاقات الخارجية» .

– نقل: إبراهيم أحمـد عيسـى العبيدلي – من العمل بوظيفة «مدير إدارة الإعلام» إلى العمل بوظيفة «مدير إدارة المخطوطات والمكتبات الإسلامية)

– نقل: عبدالله عبدالقادر عبدالرزاق الكمالي – من العمل بوظيفة «مراقب السراج المنير» بإدارة الدراسات الإسلامية وعلوم القرآن لمحافظتي «العاصمة وحولي» إلى العمل بوظيفة «مراقب السراج المنير» بإدارة الدراسات الإسلامية وعلوم القرآن لمحافظتي «الفروانية والجهراء»

– نقل: فهد سعد حمود المطيري – من العمل بوظيفة «رئيس قسم التراخيص والشكاوى» بإدارة شئون الحج والعمرة إلى العمل بوظيفة «رئيس قسم الخدمات الإدارية» بإدارة المخطوطات والمكتبات الإسلامية .

– نقل: محمد فهد صـلبي شـتيوي – من العمل بوظيفة «رئيس قسم الخدمات الإدارية» بإدارة المخطوطات والمكتبات الإسلامية إلى العمل بوظيفة «رئيس قسم التراخيص والشكاوي» بإدارة شئون الحج والعمرة.

– نقل: أحمد عبدالله راجح العتيبي – من العمل بوظيفة «مدير مكتب خدمة المواطن» بمستوى إدارة إلى العمل بوظيفة «مدير إدارة الإعلام» .

– نقل: يوسف عيد ندى الرشيدي – من العمل بوظيفة «رئيس قسم المناقصات» بإدارة الشئون المالية إلى العمل بوظيفة «رئيس قسم الرعاية» بإدارة الإسناد.

زر الذهاب إلى الأعلى