محليات

وزير الإعلام يزور مقر مجلة العربي للاطلاع على مستجدات تطويرها 

(كونا) – قام وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب عبدالرحمن المطيري اليوم الخميس بزيارة إلى مقر مجلة العربي للاطلاع على مستجدات تطويرها وبنيتها التحتية.

 

وقال الأمين العام المساعد لقطاع الثقافة والناطق الرسمي للمجلس الدكتور عيسى الأنصاري في بيان صحفي إن الوزير المطيري إطلع خلال جولته التفقدية على مستجدات إقامة المعرض الدائم للمجلة ومتابعة تطورات البنية التحتية والمنظومة المتبعة في إثراء وتطوير تناول المجلة للقضايا الثقافية التي تهم المواطن العربي.
 
وذكر الانصاري أن مجلة العربي تعتبر منارة ثقافية تزخر بالمثقفين والكتاب والأدباء الذين يثرون مجتمعنا العربي بكل ما هو مفيد ويشكل إضافة نوعية للأدب العربي.
 
وأفاد أن هناك سعي للوقوف على آخر مستجدات الانطلاقة الجديدة المرتقبة للمجلة لمواكبة التحول الرقمي العالمي بغية كسب مزيد من القراء والمهتمين وإعادة إنشاء موقعها الإلكتروني ليكون حلقة وصل تقنية لجمهور المجلة ومحبيها.
 
وأوضح أن الوزير المطيري شهد عرضا مرئيا عن المعرض الدائم لمجلة العربي الذي سيتم اطلاقه للجمهور بعد الانتهاء من تجهيزه والذي يتكون من عدة اقسام تتضمن تاريخ المجلة ومقتنياتها المختلفة لتكون في متناول الزائرين اضافة الى ان يكون مقر المجلة مكانا جاذبا للجمهور. 
زر الذهاب إلى الأعلى