محليات

القائم بالأعمال اللبناني قبل مغادرته: شكراً كويت العز.. وعلى أمل اللقاء القريب

أعرب القائم بأعمال السفارة اللبنانية في الكويت هادي هاشم عن أمله في إيجاد المخرج المناسب للأزمة العابرة بين لبنان واخوته في دول الخليج العربي، معرباً عن شكره لوزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد، على كل ما قام ويقوم به من أجل لبنان.

وقال هاشم «قبل ساعات قليلة على مغادرتي دولة الكويت الشقيقة، لا بد لي أن أشكر كل من سهّل مهمتي وساعدني على تحقيق ما استطعت إنجازه خلال سنة من الزمن، وأنوّه بفريق عمل السفارة من دبلوماسيين واداريين، ومجلس العمل اللبناني في الكويت، ولجنة الصداقة اللبنانية الكويتية، وكل الأصدقاء من كويتيين ولبنانيين». 

وأضاف: «أخص بالشكر وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، على كل ما قام ويقوم به من أجل لبنان، ونحن نعوّل عليه وعلى حكمته وبُعد نظره ودبلوماسيته لإيجاد المخارج المناسبة لهذه الأزمة العابرة بين لبنان واخوته في دول الخليج العربي».

وتابع: «الكويت ساحرة، تعشق عمق ثقافة أبنائها وسعة معرفتهم، كما تنحني إجلالاً لفسحة الحرية والديموقراطية الكبيرة التي أرساها حُكم آل صباح لها، وعلى رأسهم صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ومن سبقه من أمراء هذه العائلة الكريمة، المحبة للبنان واللبنانيين».

وختم هاشم «شكراً كويت العز، وعلى أمل اللقاء القريب».

زر الذهاب إلى الأعلى