محليات

«حدس»: الشكر والامتنان لسمو الأمير على إصدار العفو الخاص عن أبنائه من النواب السابقين والنشطاء السياسيين

تتوجه الحركة الدستورية الإسلامية بعظيم الشكر وموفور التقدير والامتنان إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد على تكرم سموه بإصدار العفو الخاص عن أبنائه من النواب السابقين والنشطاء السياسيين .

وأوضحت "حدس" في بيان أصدرته اليوم أنها تابعت باهتمام بالغ وتقدير عال الحراك السياسي والنيابي والحكومي والشعبي خلال الساعات القليلة الماضية ، والذي توج باطلاق المبادرة السامية للعفو الكريم من سمو الامير عن النواب السابقين والناشطين السياسيين الذين برهنت مواقفهم النيابية والسياسية على حبهم لوطنهم وإخلاصهم له ، مرحبين بعودتهم إلى أحضان ذويهم ووطنهم بعد طول غياب .

وإذ ترحب الحركة الدستورية بالنتائج الإيجابية للحوار الوطني بين السلطتين التنفيذية والتريعية ، فإنها تعرب عن عظيم العرفان والتقدير للجهود الكبيرة النيابية والشعبية التي دعمت الحوار بين السلطتين لتحقيق المصلحة العليا للوطن ووضعها فوق كل اعتبار أو تكسب .

واختتمت بأن التوافق على رؤية مشتركة تضع المصالح العليا للبلاد على رأس الأولويات السياسية والوطنية وتتخذ من الحوار الجاد سبيلا لحل المساكل هو أعلى درجات النضج والرشد السياسي الذي نأمل بأن يسود وأن يكون ما تم نموذجا يحتذى به للمستقبل .

زر الذهاب إلى الأعلى