محليات

وزير الداخلية استقبل المواطنين أصحاب الشكاوى وممثلين من أهالي «المطلاع» التطوعية

استمراراً لسياسة الباب المفتوح التي تنتهجها وزارة الداخلية في جميع قطاعاتها لتذليل كافة المعوقات التي تواجه معاملات المواطنين وإيجاد حلول لها مستمدة من القانون يمكن من خلالها التسهيل عليهم وإنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر.

استقبل وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي الصباح ، اليوم الإثنين الموافق 2021/11/1 في مقر وزارة الداخلية عددا من المواطنين أصحاب الشكاوى والمعاملات، وبحث معاليه الشكاوى المقدمة اليه في جميع قطاعات وزارة الداخلية.

ووجه بحل كل شكاوى المواطنين بعد عرضها على الجهات المعنية وأصحاب الاختصاص وفق الأطر القانونية والإجراءات المنصوص عليها.

كما استقبل معاليه ممثلين من لجنة أهالي مدينة المطلاع التطوعية  مشعل ساير البادي، ومحمد عبد الله العجمي، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الأمور الأمنية الخاصة بمدينة المطلاع.

ومن جانبهما شكر ممثلا لجنة مدينة المطلاع التطوعية معالي وزير الداخلية على حسن الاستقبال، وسرعة استجابة معاليه لمطالب اهالي المطلاع وتذليل العقبات أمامهم ما ادى الى الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وحفظ الامن والامان في المدينة .

واستقبل وزير الداخلية الدكتور عايد عتيق الجريد ، واهدى معاليه نسخة من كتاب الكويت ومقاطعة الكيان الصهيوني ، ومن جانبه شكر الدكتور عايد عتيق الجريد معالي وزير الداخلية على حسن الاستقبال، مثمنا الدور الذي يقوم به رجال الشرطة في حفظ الامن والاستقرار في البلاد.

الجدير بالذكر أن وزير الداخلية يستقبل الإخوة المواطنين في مقر وزارة الداخلية بصبحان يوم الاثنين من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا و تكون المقابلات بتحديد موعد مسبق عن طريق الهاتف رقم (25200641) خلال الدوام الرسمي، أو عن طريق الواتساب رقم (96031116 ) أو البريد الالكتروني ([email protected]) او من خلال الحضور شخصيا لمكتب خدمة المواطن بالوزارة بوابة رقم (3) لتقديم الطلب والمستندات اللازمة وسيتم التواصل مع مقدم الطلب هاتفيا لتحديد موعد المقابلة الشخصية مع معالي الوزير.
 

زر الذهاب إلى الأعلى