محليات

الصالح: شكراً سمو الأمير.. شكر ولي العهد

أعرب وزير الداخلية السابق أنس الصالح عن شكره الجزيل لحضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد على ما تفضل به من كرمه السامي بلم شمل أبنائه، ورعايته السامية لمسار التعاون والبناء بين السلطتين.

وقال الصالح إن «هذه البادرة ليست مستغربة على من كان التسامح في خصاله والحكمة من صفاته، والمحافظة على الوحدة الوطنية من سماته، فشكراً لسمو الأمير، أمير العفو والتسامح».

كما أعرب الصالح عن شكره إلى سمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد على توجيهاته الدائمة بالتعاون بين مجلس الأمة والحكومة، وتجاوز الخلافات بالحوار وتقريب وجهات النظر نحو التفاهم القائم على احترام المبادئ الدستورية.

وتابع: «خلال الشهور الماضية كانت هناك الكثير من المبادرات والمساعي الصادقة والمخلصة من أجل تحقيق الاستقرار السياسي ونبذ الخلافات»، مضيفاً «رغم بعض العقبات إلا أن الجهود لم توقفها العثرات أو تعطلها الزلات، فالإيمان بضرورة طي صفحة الماضي ولم شمل أبناء الكويت على تراب الوطن الغالي كان أسمى الأهداف، ولعل في بعض التأخير خيرة لإعادة ترتيب الأوراق، وبعض المراجعات للمواقف، وتهيئة الأجواء السياسية من أجل مصلحة الوطن واستقراره».

وختم الصالح «لا يسعني في هذه المرحلة من تاريخ الكويت سوى أن أشيد بكل الجهود المخلصة التي سعت نحو مسار العفو الكريم، وتغليب المصلحة العامة على الخاصة برؤية صادقة من أجل الكويت وأبنائها في الداخل والخارج».

زر الذهاب إلى الأعلى