اقتصاد

رئيس مؤسسة البترول يتفقّد العمل في مشاريع مجمّع الزور النفطي

تفقّد الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية هاشم سيد هاشم، صباح اليوم السبت، تطور سير العمل في مشاريع مجمّع الزور النفطي والوقوف على العمليات النهائية لتشغيل المرحلة الأولى من مشروع المرافق الدائمة لاستيراد الغاز الطبيعي المسال التي انطلقت منتصف شهر يوليو الماضي.

وقالت الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة «كيبك»، في بيان صحفي، إن الرئيس التنفيذي للمؤسسة استمع إلى شرح قدمه مدير مجموعة المشاريع الكبرى للغاز المسال المهندس هشام الثويني حول استعدادات البترولية المتكاملة لإطلاق المرحلة الثانية من تشغيل مشروع المرافق الدائمة لاستيراد الغاز الطبيعي المسال. 

وأضافت أن مدير مجموعة العمليات للغاز المسال المهندس محمد العتيبي قدم استعراضاً عن الخطوات التشغيلية للمرحلة الثانية من المشروع، كما قدم مدير مجموعة المشروع الكبرى لمصفاة الزور ابراهيم العوضي ومدير مجموعة العمليات لمصفاة الزور بالوكالة فهد الصالح شرحاً وافياً لسير العمل في مشروع مصفاة الزور.

رافق هاشم في الجولة الرئيس التنفيذي للبترولية المتكاملة بالوكالة وليد البدر، ونائب الرئيس التنفيذي للبتروكيماويات والغاز المسال ونائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والإدارية بالوكالة عبدالله فهاد العجمي، وعدد من المسؤولين في الشركة، خلال الجولة التي انطلقت من المبنى الإداري الجديد لمصفاة الزور في الساعة 8 صباحاً.

زر الذهاب إلى الأعلى