أمن ومحاكم

«الداخلية»: ضبط 2754 زجاجة خمر مستوردة.. وكيلو «حشيش»

أعلنت وزارة الداخلية، أن قطاع الأمن الجنائي ممثلاً في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تمكن من ضبط 5 متهمين، يقومون بجلب الخمور المستوردة من إحدى الدول الأوروبية، بقصد الاتجار وبحوزتهم «2754» زجاجة خمر، وكيلو من مادة الحشيش المخدرة.
وأضافت الوزارة أن معلومات سرية وردت للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تفيد بوجود شخص من المقيمين بصورة غير قانونية ومواطنين، يقومون بجلب الخمور المستوردة إلى البلاد من إحدى الدول الأوروبية بقصد الاتجار، وعلى ضوء تلك المعلومات تم تكثيف التحريات وبعد التأكد من صحة المعلومات الواردة، تم استصدار الإذن القانوني اللازم، وتم ضبطهم متلبسين وبحوزتهم «2754» زجاجة خمر مستوردة، كانوا يخفونها في مخزن بمنطقة أمغرة في بكرة للكيبلات بطريقة مبتكرة.
وأوضحت أنه تم العثور مع أحدهم على كيلو من مادة الحشيش المخدرة، وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات اعترفوا بأن المضبوطات تخصهم بقصد الاتجار.
وأكدت أنه بإجراء المزيد من التحريات تبين أن هناك مقيمين من الجنسية العربية يقومان بتسهيل عمليات تهريب الخمور من إحدى الدول الأوروبية إلى البلاد للمتهمين المذكورين، وعلى الفور تم ضبطهما وقد اعترفا بصحة التحريات، وعليه تم إحالة جميع المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.
وأشارت إلى أن القيمة السوقية للكمية المضبوطة تقدر بمبلغ 200 ألف دينار.

زر الذهاب إلى الأعلى