أمن ومحاكم

«الداخلية»: ضبط «آسيوي» بحوزته 10 كيلو كيميكال و100 جرام شبو

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية أنه استمراراً للجهود الأمنية المكثفة لقطاع الأمن الجنائي في ملاحقة مهربي وتجار المخدرات، تمكن القطاع ممثلاً في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط مقيم من الجنسية الآسيوية وبحوزته نحو (10) كيلو من مشتقات مادة الكيميكال و(100) جرام من مادة الشبو وميزان الكتروني حساس.

وفي التفاصيل، فقد وردت معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد بأن مقيماً من احدى الجنسيات الآسيوية يحوز كمية كبيرة من المواد المخدرة وذلك بقصد الإتجار، وعليه تم تكثيف التحريات التي أكدت صحة المعلومات الواردة، وبعد استصدار الاذن القانوني اللازم تم إرسال أحد المصادر السرية لشراء كمية من المواد المخدرة من المتهم نظير مبلغ مالي، وبعد إتمام عملية الاستلام والتسليم تم ضبطه في منطقة الفحيحيل، وبتفتيش مسكنه تم العثور على نحو (10) كيلو من مشتقات مادة الكيميكال و(100) جرام من مادة الشبو وميزان الكتروني حساس.

وأضافت: «بمواجهة المتهم بما تم ضبطه أقر واعترف بأن المضبوطات تخصه بقصد الاتجار، وعليه تم تحويله والمضبوطات الى جهة الاختصاص لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه».

وشددت الإدارة على استمرار الحملات الأمنية على تجار ومروجي المواد المخدرة، لضبط كل من تسول له نفسه في جلب والاتجار بالمواد المخدرة وحماية المجتمع والحفاظ عليه من تلك الآفة الخطيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى