اقتصاد

شركة العقارات المتحدة تحقق 2.47 مليون دينار أرباحاً صافية في 9 أشهر

(كونا) – أعلنت شركة العقارات المتحدة تحقيقها أرباحا صافية بلغت 2.47 مليون دينار كويتي (نحو 8.19 مليون دولار امريكي) في الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي بارتفاع بلغت نسبتة 150 في المئة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.
وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم الاربعاء ان صافي الأرباح التشغيلية للشركة بلغت 10.09 مليون دينار (نحو 33.43 مليون دولار) خلال فترة الأشهر التسعة الاولى للعام الحالي مقارنة بـ 4.64 مليون دينار (نحو 15.38 مليون دولار) عن نفس الفترة من عام 2020.
ونقل البيان عن نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي للمجموعة مازن حوا قوله ان شركة العقارات المتحدة عادت إلى الربحية مع بداية هذا العام بفضل رفع القيود الصحية تدريجيا وانتعاش العمليات معها لتعود نتائج الربع الثالث ونتائج السنة إلى زيادة في الدخل من أنشطة التأجير العقاري في مراكز التسوق التابعة لها وتحسن في الدخل الناتج من قطاع الفنادق والتحسن الملحوظ في الدخل الناتج من الخدمات العقارية.
وأوضح ان الشركة تعتزم المحافظة على الربحية التشغيلية في ضوء المؤشرات الإيجابية التي تشهدها الكويت والمنطقة والعالم من التعافي الاقتصادي ضد جائحة كورونا كما ستواصل تقدمها في تطوير مشاريعها العقارية بضاحية حصة المبارك.
وأسست شركة العقارات المتحدة في عام 1973 في الكويت وأدرجت في البورصة عام 1984 وتعمل الشركة في مجال تطويرالعقار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

زر الذهاب إلى الأعلى