محليات

«زين» تشارك في تدشين مشروع «تزيين وتخضير» مدخل العاصمة

شاركت شركة «زين» في التدشين الرسمي لمشروع تزيين وتخضير مدخل العاصمة الرئيسي «الجزيرة الواقعة بين منطقتي ضاحية عبدالله السالم والشامية» بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة زين بدر ناصر الخرافي ومحافظ العاصمة الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة زين بدر ناصر الخرافي: «نعمل في شركة زين بروح المشاركة المسؤولة، حيث نهتم بدعم مناطقنا التي تحتاج إلى بذل جهود أكبر في التحول إلى مناطق خضراء تبرز الوجه الحضاري للدولة».

وأضاف «سنساعد في الجهود التي تقوم بها المؤسسات الحكومية لتطوير مثل هذه المشاريع، حيث نتطلع أن تكون هذه البداية لتطوير المزيد من المناطق لزيادة المساحات الخضراء، علما أن هذا الأمر يتطلب جهداً مشتركاً بين القطاعين الحكومي والخاص بوضع الاستدامة في صميم كل الأعمال».

وقال إن الشركة دعت المبادرين الشباب للمشاركة في تصميم المشروع بوصفهم قادة مؤثرين، مشيراً إلى أن الهدف الأساسي من دعوة الشباب المبادرين إلى جانب المبدعين في هذا المجال للمشاركة في أعمال التصميم، هو تمكين الشباب، وترسيخ ثقافة العمل الجماعي، فالاستفادة من الأفكار الإبداعية يتطلب أن يكون هناك إشراك حقيقي للشباب، لدعم وتغذية الشعور بالانتماء إلى المكان.

وتابع «نؤمن في زين بأهمية منح المبادرين الشباب الفرص الحقيقية لتحقيق أفكارهم، وهو أمر ينسجم تماماً مع أهدافنا الخاصة بمشاريع الاستدامة لعملياتنا».

زر الذهاب إلى الأعلى