محليات

وزير الداخلية يقوم بجولة في جهاز أمن الدولة

• الكويت خط أحمر وعلينا مواكبة الإنجازات العلمية والتقنيات الحديثة

• شدد على ضرورة اليقظة الدائمة والجاهزية للتصدي لكل ما من شأنه تعكير الأمن

استمراراً لجولاته على كافة قطاعات وزارة الداخلية للاطلاع على سير العمل، قام وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم ، يرافقه عدد من الوكلاء المختصين بزيارة إلى جهاز أمن الدولة ، ونقل الوزير تحيات القياة السياسية العليا للبلاد، مؤكداً انهم الجهند المجهولون الذين يؤدون واجبهم في صمت وينفذون مهام سامية، ونبيلة من أجل حماية وطنهم.

اشاد وزير بالكوكبة الجديدة من المدنيين اصحاب الشهادات التخصصية حديثي التخرج الذين تم انضمامهم الى جهاز امن الدولة كل في مجال عمله ، مؤكدا انهم سيمثلون اضافة كبيرة للعمل الامني ، متمنيا لهم التوفيق في عملهم .

واطلع معاليه على جهود الجهاز والاستعدادات والإجراءات الاحترازية المقررة في ضوء الاستراتيجية الأمنية الشاملة لمواجهة أي طارئ.

ووجه معاليه بضرورة الالتزام باليقظة الدائمة والجاهزية للتصدي لكل ما من شأنه تعكير الأمن، مؤكداً أن الكويت خط أحمر، مشيراً إلى أهمية مواكبة الإنجازات العلمية والتقنيات الحديثة في تدريب الكوادر البشرية والاستناد إلى التحليل ورصد المتغيرات الأمنية باستمرار في ظل التطورات الأمنية على الساحة الإقليمية التي تفرض المتابعة والمراقبة المستمرة وتتطلب الحيطة والحذر.

زر الذهاب إلى الأعلى