رياضة

افتتاح منافسات الدوري الوطني لهوكي الجليد للسيدات للموسم 2021-2022 بمشاركة 4 فرق

(كونا) – افتتح نادي الالعاب الشتوية أمس الأحد منافسات بطولة الدوري الكويتي الوطني لهوكي الجليد للسيدات للموسم (2021-2022) بمشاركة 4 فرق محلية ويستمر لـ 15 جولة ويقام على صالة النادي بمنطقة بيان.

وجمعت أولى مباريات البطولة فريقي (بلو ويفز) و(وايلد كاتس) وأسفرت عن فوز الأول بنتيجة (11-3) بعد أن هيمن الفريق الفائز على مجريات المباراة علما أن الدوري يشهد ايضا مشاركة ناديي (دايموتد) و(قلاديتر).

وقال نائب رئيس النادي خالد المطيري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان هذه البطولة تكتسب اهمية كبيرة هذا الموسم كونها ستكون اهم محطة لاختيار لاعبات المنتخب الكويتي المدعو للمشاركة بعدة بطولات خارجية والتي يأتي بمقدمتها تصفيات كأس العالم للعبة عن القارة الآسيوية.

واشار المطيري الى أن النادي يولي رياضة المرأة بالنادي اهتماما كبيرا لتمكين الفتاة الكويتية من ممارسة الرياضات الجليدية في ظل تميز الفتاة الكويتية رياضيا مبينا ان المباراة الافتتاحية للبطولة ظهرت بمستوى جيد لا سيما من لاعبات الفريق الفائز.

وأكد حرص النادي على انتظام مسابقاته في كافة الألعاب الخمس التي يشرف عليها وهي إضافة إلى الهوكي ال(فيغر) وال(كيرلنج) و(التزلج على الجليد) و(السرعة على الجليد) موضحا ان النادي سيطلق للمرة الأولى دوري في اللعبة لثلاث فئات السنية وهي البراعم والاشبال والناشئين والتي ستبدأ السبت المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى