رياضة

الرامية ايمان الشماع تفوز بالميدالية الذهبية لرماية «سكيت» ضمن بطولة سمو ولي العهد للرماية

(كونا) – فازت الرامية ايمان الشماع بالميدالية الذهبية لمنافسات رماية ال(سكيت) ضمن بطولة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد السنوية الثانية الكبرى للرماية المتواصلة حاليا بمجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي للرماية.

ونالت الرامية أفراح عادل الميدالية الفضية في المسابقة ذاتها بعد حلولها ثانية في حين جاءت الرامية شيخة الرشيدي بالمركز الثالث لتنال الميدالية البرونزية.

وفازت الرامية مريم الكندري من نادي الرماية بالمركز الأول والميدالية الذهبية بمسابقة رماية (المسدس هواء 15 مترا) متقدمة على الرامتين شاهة الخدة التي نالت المرتبة الثانية والميدالية الفضية واسراء بهمن التي حازت المركز الثالث والميدالية البرونزية وهما من النادي نفسه.

واحرزت الرامية حصة الزايد المرتبة الأولى والميدالية الذهبية في مسابقة رماية (البندقية هواء 15 مترا) فيما فازت الرامية مريم ارزوقي بالمركز الثاني لتنال الميدالية الفضية فيما ذهب المركز الثالث للرامية ريم البغيلي لتحصل على الميدالية البرونزية وجمعيعهن من رماة النادي الكويتي للرماية.

وعلى صعيد منافسات الرجال تمكن الرامي الكويتي عبدالله الحربي من الاتحاد العسكري من الفوز بالمركز الاول والذهب في منافسات رماية (البندقية 50 مترا 3 أوضاع) تلاه زميله من رماة الاتحاد تركي الشمري لينال الميدالية الفضية فيما جاء الرامي ماجد هايف من رماة الحرس الوطني بالمركز الثالث ليفوز بالميدالية البرونزية.

واسفرت منافسات رماية ( تراب) الخاصة بذوي الاعاقة للرجال عن احراز الرامي فيصل الرشيدي المركز الأول ليحصد الذهب متقدما على الرامي اسامة كمشاد الذي حل ثانيا وحاز الميدالية الفضية فيما جاء الرامي بدر المنيفي ثالثا لينال البرونزية وجميعهم من منتسبي النادي الكويتي الرياضي للمعاقين.

وأشاد أمين سر النادي الكويتي للرماية عبيد العصيمي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بالمستويات الجيدة للرماة والراميات المشاركين في هذه البطولة القوية التي تعد اولى بطولات الموسم الرياضي المحلي للنادي.

وقال العصيمي ان ما يميز هذه البطولة اقامة منافسات خاصة بفئة المعاقين واخرى لفئة الناشئين للمرة الأولى «ما كان له اثر طيب على الرماة من هاتين الفئتين» متوقعا ان تظهر منافسات اليوم الاخير المقررة غدا السبت بمستويات فنية عالية.

وثمن عاليا رعاية سمو الأمير الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح حفظهما الله لابنائهما الرياضيين لا سيما من منتسبي الرماية الكويتية والتي تعد اهم اسباب تفوق الرماية الكويتية ونجاحها منوها بالدعم الحكومي لنادي الرماية الكويتي ممثلا بالهيئة العامة للرياضة.

زر الذهاب إلى الأعلى