محليات

اليوسف يبحث مع السفير الصيني تعزيز التعاون في المجال الزراعي 

استقبل الشيخ محمد يوسف الصباح مدير عام الهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية سفير جمهورية الصين الشعبية صباح اليوم وذلك بمكتبه بمقر الهيئة بالرابية وجاءت الزيارة في اطار التنسيق والتعاون المشترك في المجال الزراعي بين البلدين، وامكانية تعزيز هذه العلاقات بما يخدم تنمية المجالات الزراعيه المختلفة وتوطيد العلاقات وتبادل الخبرات المتنوعة.

وافاد اليوسف باستعداد الهيئة للعمل والتعاون المشترك مع الصين ضمن برامج تعاون مختلفة في المجالات الزراعية والحيوانية والسمكية بما يعود بالخير والمنفعة على المصالح المشتركة بين البلدين.

وأكد مدير عام الهيئة العامة للزراعة لضيفه دعم مثل هذه العلاقات التي تنعكس ايجابا على المجال الزراعي . 

وقال ان السفير الصيني ابدي كامل استعداده للمشاركة بحملة التخضير التي اطلقتها الهيئة وانه سوف يكون من اول المشاركين في الحملة التي سوف تنطلق يوم السبت القادم من محافظة العاصمة (منطقة جابر الأحمد) وسوف يدعو ابناء الجالية الصينية بالكويت للمشاركة في الموسم الزراعي والتخضير حيث ابدي اعجابة وسعادته بهذه الحملة المثمرة.

ومن جهته أشاد السفير الصيني بعمق العلاقات بين الكويت والصين واصفاً اياها بالوطيدة متطلعا تقدمها في المجال الزراعي في المستقبل القريب وأن تكلل برامج التعاون المشتركة بين البلدين بالنجاح.

زر الذهاب إلى الأعلى