رياضة

رئيس الأولمبية الإيطالية: نتطلع لتطوير التعاون الشبابي والرياضي مع الكويت

(كونا) – أكد رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية الايطالية جوفاني مالاغو الرغبة في تطوير التعاون مع دولة الكويت في كافة الميادين الشبابية والرياضية بالإضافة إلى تبادل الزيارات مع اللجنة الاولمبية الكويتية.
وذكرت سفارة دولة الكويت لدى إيطاليا في بيان صحفي السبت أن ذلك جاء خلال لقاء رئيس اللجنة مع سفير دولة الكويت في روما الشيخ عزام مبارك الصباح عقب مباراة منتخبي ايطاليا وسويسرا في تصفيات كأس العالم.
وقال البيان ان مالاغو استعرض مع السفير عزام الصباح فرص تطوير العلاقات الرياضية مع دولة الكويت بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الكويتية في كافة المجالات من خلال الاستفادة من الخبرات التقنية والمهنية المتقدمة في جميع الألعاب.
وشدد مالاغو على حرصه الخاص على توطيد أشكال التعاون بين اللجنتين الأولمبيتين بإيطاليا والكويت من خلال المبادرات والفعاليات الثنائية وتنظيم معسكرات تدريبية في ايطاليا للمنتخبات والأندية الكويتية لكل الالعاب.
ومن جانبه أعرب السفير الشيخ عزام الصباح عن تقديره لأشكال التعاون الرياضي مع ايطاليا والاستفادة من خبراتها المتميزة الذي تجسد بنجاح في تجربة الكويت وانجازاتها في رياضة الرماية مؤكدا دور الرياضة الفريد كلغة عالمية تتعدى الحدود والحواجز للتواصل بين الشعوب وخاصة الشباب.

زر الذهاب إلى الأعلى