محليات

«سرمد» تنشر أسماء 122 مواطناً خُصصت لهم قسائم حكومية في جنوب «صباح الأحمد»

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية بأنها ستقوم بتوزيع الدفعة السادسة من الضاحية التاسعة للقسائم الحكومية جنوب مدينة صباح الأحمد والتي تشتمل على 122 قسيمة بمساحة 400 م2 للمخصص لهم حق تاريخ 6 أبريل 2015، وذلك وفقا للمواعيد التالية:

توزيع البطاقات يومي الخميس والأحد 28 و31 أكتوبر الجاري.

توزيع بطاقات الاحتياط يومي الاثنين والثلاثاء 1 و2 نوفمبر.

إجراء عملية القرعة يوم الأربعاء 3 نوفمبر.

ودعت المؤسسة المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع والمدرجة أسمائهم ضمن هذا الإعلان الحضور شخصياً إلى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السرة) الساعة التاسعة صباحاً في المواعيد المبينة أعلاء، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وذلك لاستخراج بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

وقالت إن من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة بهذا الإعلان، فإن المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليه في التخصيص.

ودعت المؤسسة المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسمائهم ضمن هذا الكشف الحضور إلى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السرة) المسرح في تمام الساعة التاسعة صباح يوم الإثنين والثلاثاء 1و 2 نوفمبر، مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.

وأهابت المؤسسة بالمواطنين التعاون معها والتقيّد بالمواعيد المذكورة، مبينة أنه لن يُسمح بدخول القاعة إلا لصاحب العلاقة فقط.

للاطلاع على الأسماء.. اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى