محليات

الغانم إلى قطر في زيارة رسمية تستغرق يومين

(كونا) – توجه رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم على رأس وفد نيابي الى العاصمة القطرية الدوحة اليوم الثلاثاء في زيارة رسمية تستغرق يومين يلتقي خلالها أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد لتهنئته بنجاح أول انتخابات تشريعية لمجلس الشورى القطري.

وذكرت شبكة (الدستور) الاخبارية في بيان ان الغانم سيعقد خلال زيارته جلسة مباحثات رسمية مع رئيس مجلس الشورى القطري حسن الغانم تتركز على علاقات التعاون بين البرلمانين الكويتي والقطري وتنسيق المواقف المشتركة في الاستحقاقات البرلمانية القارية والدولية القادمة وعلى رأسها مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي المقرر عقده في مدريد أواخر نوفمبر المقبل.

ويضم الوفد المرافق للغانم أمين سر مجلس الأمة فرز الديحاني ومراقب المجلس أسامة الشاهين والنواب الدكتور عبدالله الطريجي وناصر الدوسري ومبارك العجمي وسلمان العازمي.

وكان في وداع الغانم على أرض المطار وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة مبارك الحريص وسفير دولة قطر لدى دولة الكويت على آل محمود وأمين عام مجلس الأمة عادل اللوغاني.

يذكر ان مجلس الأمة الكويتي هو أول برلمان يقوم بزيارة لمجلس الشورى القطري عقب إجراء أول انتخابات تشريعية لمجلس الشورى في قطر مؤخرا.

زر الذهاب إلى الأعلى