رياضة

المنتخب العُماني يودع المنافسات المؤهلة لمونديال قطر.. بعد تعادله أمام نظيره الأسترالي

ودع منتخب عُمان لكرة القدم منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022، بعد تعادله أمام ضيفه المنتخب الأسترالي بنتيجة 2-2.

وفقد المنتخب العُماني فرصة الحصول على المركز الثالث المؤهل للملحق، في المباراة الذي جمعته، اليوم الثلاثاء، مع منتخب أستراليا، على ملعب "مجمع السلطان قابوس الرياضي"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عن المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وأنهى منتخب أستراليا الشوط الأول من اللقاء متفوقاً بهدف نظيف سجله اللاعب جيمي ماكلارين من ركلة جزاء، في الدقيقة الـ15 من عمر اللقاء.

وفى الشوط الثاني نجح عبد الله فواز في إدراك هدف التعادل لمنتخب عمان في الدقيقة الـ54، وعاد الضيوف للتقدم من جديد عن طريق أرون موي بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الـ79.

ونجح عبد الله فواز في إنقاذ منتخب عمان من الهزيمة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الـ89 عن طريق ركلة جزاء.

ورفع منتخب عُمان رصيده للنقطة 8 في المركز الرابع من المجموعة الرابعة، ليفقد أمله في الحصول على المركز الثالث المؤهل للملحق، بينما ارتفع رصيد منتخب أستراليا للنقطة 15 في المركز الثالث، ويتصدر منتخب السعودية برصيد 19 نقطة.

وفى نفس المجموعة خسر منتخب السعودية أمام نظيره الياباني بثنائية نظيفة، في وقت سابق من الثلاثاء، كما تغلب منتخب فيتنام على نظيره الصيني بنتيجة 3 – 1.

زر الذهاب إلى الأعلى