أخبار دولية

السفير اليمني في لبنان: بيان قرداحي «زاد الطين بلة».. لم يعتذر بل أكد على ما أدلى به

قال السفير اليمني لدى بيروت عبدالكريم الدعيس، إن  تصريحات وزير الإعلام اللبناني بالأمس زادت الطين بلّة، مشيرًا إلى أنه لم يقدّم أي اعتذار بل أكّد على ما أدلى به.

وأوضح سفير اليمن في لبنان، في تصريحات نشرتها وسائل إعلام لبنانية، أن بيان قرداحي «زاد الطين بلة» وسأتوجه للخارجية لتقديم احتجاج رسمي.

وكان وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي رد على الضجة التي أثارتها تصريحاته بشأن السعودية والإمارات، قائلا، إنه لم يقصد ولا بأي شكلٍ من الأشكال، الإساءة للرياض أو أبوظبي «اللتين أكنّ لقيادتيهما ولشعبيهما كل الحب والوفاء».

وقال جورج قرداحي، في تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: منذ صباح اليوم، وبعض وسائل الإعلام اللبنانية والعربية، وبعض المواقع الإلكترونية تتداول مقطعاً من مقابلة أجريتها مع قناة الجزيرة اونلاين، في برنامج «برلمان الشباب».

وتابع وزير الإعلام اللبناني، أن «هذه المقابلة أجريت في الخامس من شهر أغسطس الماضي؛ أي قبل شهر من تعييني وزيراً في حكومة الرئيس ميقاتي»، مشيرًا إلى أنه لم يقصد ولا بأي شكلٍ من الأشكال، الإساءة للمملكة العربية السعودية أو الامارات اللتين أكنّ لقيادتيهما ولشعبيهما كل الحب والوفاء.

زر الذهاب إلى الأعلى