محليات

الخالد يرفع كتاب استقالة الحكومة إلى سمو الأمير

استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بدار يمامة اليوم سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حيث رفع إلى مقام سموه كتاب استقالة الحكومة .

الحكومة تتقدم باستقالتها وترفعها إلى سمو الأمير 

أنهى مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي اليوم بتقديم استقالة الحكومة ، على أن يتم رفعها إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد . 

مجلس الوزراء يجتمع بعد قليل.. والحكومة تقدم استقالتها اليوم 

يعقد مجلس الوزراء بعد قليل اجتماعه الأسبوعي، وسط توقعات بأن ترفع الحكومة استقالتها اليوم إلى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وفقاً لـ "الراي" . 

وكان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد قد أحاط مجلس الوزراء أمس عن التقرير الأول الخاص بشروط وضوابط العفو ولقاء صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد برؤساء السلطات الثلاث، كما أحاط سموه المجلس علماً بالكتاب الوارد من الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح وزير شئون الديوان الأميري بشأن التقرير المشار إليه ، وحيث أن لسمو أمير البلاد كامل الصلاحيات الدستورية والقانونية في اتخاذ ما يراه مناسباً في شأن العفو عن ممن صدرت عليهم أحكام على النحو الذي تقدره الإرادة الأميرية السامية بما لها من رؤية سياسية حكيمة ، فقد قرر سموه التكرم بمبادرة سامية مستخدماً حقه الدستوري وذلك بالتفضل بالعفو عن بعض أبناء الكويت ممن صدرت عليهم أحكام .

هذا ووافق مجلس الوزراء على مشروعات المراسيم اللازمة تمهيداً لرفعها لصاحب السمو أمير البلاد استناداً إلى المادة (75) من الدستور .

زر الذهاب إلى الأعلى