رياضة

الكويت يفوز على كاظمة بنتيجة «102 – 93» في أول لقاءات الدور النهائي لدوري السلة

(كونا) – فاز فريق نادي الكويت لكرة السلة اليوم الأحد على نظيره كاظمة بنتيجة (102 – 93) في أولى المباريات النهائية لمنافسات الدوري الكويتي لكرة السلة موسم (2021 – 2022) ليتقدم حامل اللقب بفوز مقابل لاشيء في هذه السلسلة التي تقام بنظام (بلاي.أوف) من خمس مواجهات.

وجاءت المباراة التي أقيمت على صالة الاتحاد المحلي للعبة قوية وحماسية من الجانبين في كل أوقاتها نظرا لقوة الفريقين اللذان احتلا المركزين الأول والثاني بالدور التمهيدي للدوري إذ انتهى الوقت الأصلي بنتيجة (85 – 85) ليحتكم الفريقان إلى وقت إضافي مدته خمس دقائق.

وفرض الكويت هيمنته شبه الكاملة في الوقت الإضافي للمباراة حاسما اللقاء بفارق 9 نقاط بينما تأثر لاعبو كاظمة في هذا الشوط بعد اقترابهم من الفوز إذ فقدوا التقدم في آخر ثانية بالوقت الأصلي.

وفي سلسلة مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع التي تقام بذات الطريقة تمكن (الجهراء) من تحقيق فوزه الأول على حساب منافسه (القادسية) بنتيجة (93 – 84) بعد مباراة جيدة من الطرفين لاسيما (الأول) ليتقدم بنتيجة بفوز واحد مقابل لاشيء.

وستقام الجولة الثانية مساء الأربعاء المقبل بذات الصالة علما بأن الفريق الفائز بثلاث مباريات من أصل خمس بين (الكويت) و(كاظمة) سيحسم اللقب لهذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى